برج الحوت اليوم

برج الحوت اليوم



برج الحوت اليوم

2.05.19
يوم فعال لكل مواليد الحوت الذي يعيشون نجاحاً مبهراً ويحصدون تقدماً ملموساً، الأمور تجري جميعها لصالحك ولا يقف أي شيء بطريقك ليعطل عليك. تسير الأمور بسهولة لكن عليك التساهل بقراراتك ولا تجعل الآخرين يكرهون تصرفاتك.

مهنياً: بدخول مارس إلى برجك تصبح الحياة أكثر تشويقاً والعلاقات أكثر صخباً، وتتوق إلى اقتحام مجالات جديدة ولقاءات واكتشافات وتجارب غير معهودة.
عاطفياً: تتمتع بطاقة كبيرة لتعيش حياة عاطفية صاخبة، علاقات الاجتماعية وصداقاتك في توسع وتضيف الإثارة إلى حياتك.
صحياً: يمكن أن تشعر بقلق نفسي واضطراب يجعلانك فاقد القدرة على التركيز، لكن لا تخف، إنه مجرد يوم عابر.
برج الحوت اليوم

3.05.19
أنت جريء جدا في هذا اليوم وتهورك يصل إلى درجة مرتفعة، أفعالك لا تنم لا عن الحكمة ولا المنطق، فانتبه إلى عملك في الظهيرة، وحاول موازنة كلامك قبل خروجه، وبخاصة مع رئيسك في العمل.

مهنياً: يحمل هذا اليوم بشرى سارّة، ويكون مناسباً في العمل وفي العلاقات العامة، وتُتاح لك فرصة لها علاقة بما أنجزت في الماضي فتواكبها بمهارة كبيرة.
عاطفياً: الفلك يمنحك الاندفاع والشغف اللازمين للبحث عن الكمال في الحب، ويسود العلاقة جو رائع من الرومانسية تستمتعان به إلى أقصى حد.
صحياً: قم بإدخال طعام مغذ على لائحة مطبخك ووفر طاقة إيجابية قدر المستطاع .
برج الحوت اليوم

4.05.19
عقلك مشغول بأكثر من موضوع، وهذا الذي يشغلك عن أعمالك، العائلة، العاطفة، المال وكثير من الأشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي، ما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه، لا تعطِ الأولوية في المساء لعائلتك وأصدقائك وشريك حياتك، أما بالنسبة إلى المال فالوضع المتدهور قد يستمر من اليوم وحتى الأسبوع المقبل.

مهنياً: لا تستسلم لمجرد سماعك انتقادات تطال طريقة عملك، فالشجرة المثمرة وحدها ترشق بالحجارة.
عاطفياً: لا تحمّل الشريك هموم مشاغلك المهنية، فهو غير مسؤول عن أمور لا علاقة له بها من الأساس .
صحياً: خفف كثيراً من شرب المنبهات والكحول والمشروبات الغازية، فهي تسبب لك الأرق وآلاما في المعدة.
برج الحوت اليوم

5.05.19
عزيزي برج الحوت، يوجد أمامك العديد من الفرص الجديدة، ويمكنك تأسيس اتجاهات جديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء بجدية، سوف تتمكن من الوصول إلى نتائج خلاقة من المقترحات الكثيرة والمختلفة. التغييرات واردة أيضًا في حياتك الخاصة؛ استقبل الأشخاص الجدد بترحاب وسوف تلاحظ إمكانية تطوير الصداقات وهكذا سوف تزيد الصداقات لديك.

مهنياً: تسعى وراء الاستقرار وتبحث عن أولوياتك وتبدو ثابتًا في مواقفك ومغامرًا ومستبدًّا بآرائك.
عاطفياً: تصطحب الحبيب في سفر وتعيش معه أجواء خياليّة من التقارب والسحر والمغامرات العاطفية المميزة.
صحياً: حاول أن تحدد على مدى أسبوع لائحة طعامك الخالية من كل ما يضرك أو يسبب لك السمنة أو ارتفاعاً في الضغط.
برج الحوت اليوم

6.05.19
عزيزي برج الحوت، تواجهك اليوم أفكار جديدة، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة. يمكنك الاعتماد على دعم زملائك في حالة نجاحك. كذلك يجب أن تُظْهِر بعض الصراحة في علاقتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة؛ كاشفة لجانب جديد تمامًا من ذاتك.

مهنياً: تكتشف أنك كنت تفعل أمرًا ما بصورة خاطئة منذ مدة طويلة، وأضعت على نفسك الكثير بعدم انتباهك إلى كيفية فعل الأمور.
عاطفياً: لا يزال أمامك متسع من الوقت للتعامل مع الأزمة التي نشأت بينك وبين الشريك قبل أن تتحول إلى مشكلة كبيرة لا يمكن السيطرة عليها.
صحياً: تجنّب الحلويات الصناعية لأنها ليست آمنة كما تتخيل، أمامك الكثير من البدائل الطبيعية بدلاً من هذه المواد المصنعة المسببة للضرر.
برج الحوت اليوم

7.05.19
عزيزي برج الحوت، سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل.

مهنياً:: تنبّه جيدًا لمصاريفك، وخصوصًا أنّ أيّ خسارة من شأنها أن تعقد الأمور مهنيًا وثابر في سبيل تحقيق أهدافك.
عاطفياً: عاطفيًا: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك العاطفي على المحكّ.
صحياً: لا تتهوّر ولا تقرّر المضي في ما أنت عليه صحيًا، النتائج السلبية تظهر قريبًا، تعامل مع صحتك كما تتعامل مع شؤونك المهنية التي تريدها أن تكون على أكمل وجه.
برج الحوت اليوم

8.05.19
عزيزي برج الحوت، اليوم أنت حساس إلى أقصى درجة، فأي كلمة ليست في محلها تجرحك وتترك جرحًا في نفسك، لذلك انصح من يحبك أو من يتعامل معك بأن لا ينتقدك، العائلة ما تزال تستحوذ على اهتمامك، وبخاصة في فترة المساء، لأن الظهيرة تكون للعمل الكثير الذي ينتظرك.

مهنياً: ابق منفتحاً على كل جديد وتمهل لتحليل ما يعرضه عليك الآخرون، تشعر بحالة من القلق والخوف من المجهول الذي يمكن ان يهدّ معنوياتك.
عاطفياً: تتحسّن علاقتك بالشريك وتصحّح بعض الأوضاع العالقة، وتنجز معه ما لم يكن ممكناً.
صحياً: ممارسة بعض النشاطات الفكرية والثقافية تريحك من عناء العمل ومشاغل الحياة العائلية.
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق